درجة ممارسة القيادة التشاركية في المرحلة الثانوية في منطقة نجران
هدف البحث إلى التعرف على درجة ممارسة القيادة التشاركية في المرحلة الثانوية في منطقة نجران ولتحقيق أهداف البحث اعتمد الباحث في الدارسة الحالية على المنهج الوصفي لجمع البيانات وذلك لملائمته لطبيعة البحث، ونتألف مجتمع البحث من معلمين المرحلة الثانوية في منطقة نجران وبلغ عددهم (900) معلماً، حيث تكونت ع...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | المحمضي, رفعان سالم هادي |
---|---|
مؤلفون آخرون: | لأغبري, بدر سعيد |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/207 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى قائدات المدارس الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة نجران
بواسطة: آل فطيح, مرام محمد مسفر
منشور في: (2022) -
تعزيز ممارسة الإدارة الإلكترونية لدى قادة مدارس المرحلة الثانوية في منطقة نجران التعليمية
بواسطة: القحطاني, سعيد عوض علي
منشور في: (2022) -
دور القيادة الإلكترونية في استشراف مستقبل التعليم بالمرحلة الثانوية بمنطقة نجران خلال أزمة كورونا
بواسطة: آل زمانان, بدور مهدي صالح
منشور في: (2022) -
واقع ممارسة معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية للمهارات الأساسية في ضوء رؤية المملكة 2030
بواسطة: العسيري, ريم محمد عامر
منشور في: (2022) -
استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
بواسطة: الصقور, تهاني بنت محسن
منشور في: (2022)