تعزيز ممارسة الإدارة الإلكترونية لدى قادة مدارس المرحلة الثانوية في منطقة نجران التعليمية
يهدف البحث إلى التعرف على طرق تعزيز ممارسة الإدارة الإلكترونية لدى مدراء المدارس في منطقة نجران التعليمية، وكذلك التعرف على الإمكانات المادية والتقنية والتي من خلالها يمكن تعزيز ممارسة الإدارة الإلكترونية. ولتحقيق أهداف الدراسة اعتمد الباحث على المنهج الوصفي المسحي، حيث طبق استبانة من إعداد الباحث...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | القحطاني, سعيد عوض علي |
---|---|
مؤلفون آخرون: | إبراهيم , محمود مصطفى محمد |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/209 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
درجة ممارسة القيادة التشاركية في المرحلة الثانوية في منطقة نجران
بواسطة: المحمضي, رفعان سالم هادي
منشور في: (2022) -
دور القيادة الإلكترونية في استشراف مستقبل التعليم بالمرحلة الثانوية بمنطقة نجران خلال أزمة كورونا
بواسطة: آل زمانان, بدور مهدي صالح
منشور في: (2022) -
دور قادة المدارس في تحسين نواتج التعلم في ضوء التعليم عن بعد بمنطقة نجران
بواسطة: آل صعب, مها محمد حسن
منشور في: (2022) -
درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى قائدات المدارس الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة نجران
بواسطة: آل فطيح, مرام محمد مسفر
منشور في: (2022) -
دور القيادة الإلكترونية في تحقيق الأداء الإداري بمدارس المرحلة الثانوية بمكة المكرمة من وجهة نظر قادة المدارس
بواسطة: الشهري, ماجد محمد عبد الله
منشور في: (2022)