العلاقات الاجتماعية السائدة بمدارس التعليم العام بنجران وأثرها على جودة البيئة المدرسية
هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقات الاجتماعية السائدة بمدارس التعليم العام بنجران وأثرها على جودة البيئة المدرسية ولتحقيق أهداف الدراسة اعتمد الباحث على المنهج الوصفي (المسحي) لجمع البيانات، وتألف مجتمع الدراسة من المعلمين والمعلمات في المدارس التابعة لمنطقة نجران وبلغ عددهم (1439) معلماً ومعلمة...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/230 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|