فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الإلكترونية في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة الرياض
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الإلكترونية في تنمية المهارات النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة الرياض
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/309 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|