دورية أكاديمية

دور ممارسات التسويق الأخلاقي لأنشطة الاتصالات التسويقية في تحقيق التفوق التسويقي: دراسة تطبيقية مقارنة بيـن آراء عملاء شركات الاتصالات العاملة في السعودية ومصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور ممارسات التسويق الأخلاقي لأنشطة الاتصالات التسويقية في تحقيق التفوق التسويقي: دراسة تطبيقية مقارنة بيـن آراء عملاء شركات الاتصالات العاملة في السعودية ومصر (Arabic)
المؤلفون: محمد, ممدوح
المصدر: Arab Journal of Administration; Mar2022, Vol. 42 Issue 1, p203-236, 34p
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2022.223138