دورية أكاديمية

نموذج مقتـرح لقياس العلاقة بيـن التسويق الريادي والأداء التسويقي بوجود المواطنة التسويقية كمتغيـر وسيط: دراسة تطبيقية على أقسام التسويق لمقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: نموذج مقتـرح لقياس العلاقة بيـن التسويق الريادي والأداء التسويقي بوجود المواطنة التسويقية كمتغيـر وسيط: دراسة تطبيقية على أقسام التسويق لمقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة العربية السعودية (Arabic)
المؤلفون: عبد الله, معتـز
المصدر: Arab Journal of Administration; Sep2022, Vol. 42 Issue 3, p331-348, 18p
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2021.93837.1148