دورية أكاديمية

التوافق البنائيّ وفاعليته في التعلم المتمركز حول المتعلّم: تجربة التعلّم الإلكتروني لدى طالبات جامعة قطر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التوافق البنائيّ وفاعليته في التعلم المتمركز حول المتعلّم: تجربة التعلّم الإلكتروني لدى طالبات جامعة قطر (Arabic)
Alternate Title: Constructive Alignment Effectiveness in Learner-Centric Environment: The Experience of E-learning among Qatar University Female Students. (English)
المؤلفون: حصة بنت حمد آل ثاني
المصدر: Journal of Educational Sciences (2706-6711); Apr2023, Vol. 21 Issue 21, p9-30, 22p
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:27066711
DOI:10.29117/jes.2023.0102