دورية أكاديمية
التوافق البنائيّ وفاعليته في التعلم المتمركز حول المتعلّم: تجربة التعلّم الإلكتروني لدى طالبات جامعة قطر
العنوان: | التوافق البنائيّ وفاعليته في التعلم المتمركز حول المتعلّم: تجربة التعلّم الإلكتروني لدى طالبات جامعة قطر (Arabic) |
---|---|
Alternate Title: | Constructive Alignment Effectiveness in Learner-Centric Environment: The Experience of E-learning among Qatar University Female Students. (English) |
المؤلفون: | حصة بنت حمد آل ثاني |
المصدر: | Journal of Educational Sciences (2706-6711); Apr2023, Vol. 21 Issue 21, p9-30, 22p |
قاعدة البيانات: | Complementary Index |
تدمد: | 27066711 |
---|---|
DOI: | 10.29117/jes.2023.0102 |