دورية أكاديمية

برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على الظاهرة وفاعليته في تنمية عمق المعرفة العلمية بمقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية.

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على الظاهرة وفاعليته في تنمية عمق المعرفة العلمية بمقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية. (Arabic)
Alternate Title: a phenomenon-based learning proposed program and its effectiveness in developing the in-depth scientific knowledge in science course of first-year intermediate school female students. (English)
المؤلفون: ساره بنت محمد بن , علي بن يحيى آل سا 
المصدر: Journal of Arab Studies in Education & Psychology; Oct2023, Vol. 148 Issue 3, p201-228, 28p
مصطلحات موضوعية: SCIENTIFIC knowledge, LEARNING, STUDENTS
قاعدة البيانات: Complementary Index