دورية أكاديمية

تسويق المحتوى عبـر الإنتـرنت كآلية مبتكرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شركات الاتصالات الخلوية المصرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق المحتوى عبـر الإنتـرنت كآلية مبتكرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شركات الاتصالات الخلوية المصرية (Arabic)
المؤلفون: عبدالعال, محمد
المصدر: Arab Journal of Administration; Dec2023, Vol. 43 Issue 4, p177-210, 34p
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2021.59186.1036