دورية أكاديمية

تأثيـر التسويق الخفي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثيـر التسويق الخفي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر (Arabic)
المؤلفون: إسماعيل, عبد الرحيم
المصدر: Arab Journal of Administration; Mar2024, Vol. 44 Issue 1, p83-102, 20p
مصطلحات موضوعية: GUERRILLA marketing, BRAND equity, CUSTOMER loyalty, ELECTRIC equipment, VIRAL marketing, PRIVATE sector
مصطلحات جغرافية: EGYPT
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2021.75034.1083