دورية أكاديمية

الإعلانات ودورها في تحسين مستويات الرضا و...

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلانات ودورها في تحسين مستويات الرضا و... (Arabic)
المؤلفون: فاطنة بن ساعد, جمال الهواري, عبد المجيدالزين
المصدر: Cybrarians Journal; Jun2017, Issue 46, p1-1, 1p
Abstract (Arabic): تناولت الدراسة موضوع الإعلانات ودورها في تحسين مستوى المؤشرات الغير مالية للأداء التسويقي بمؤسسات الاتصال الجزائرية، وهدفت إلى التأكيد على أهمية الإعلانات وضرورة تطبيقها بطرقة علمية وسليمة، وهدفت أيضا إلى التعرف على مدى مساهمة الإعلانات في الرفع من مستوى رضا وولاء العميل. ولتحقيق أهداف الدراسة و اختبار فرضياتها قمنا بتصميم وتوزيع استبيان عينة قدرها 384 عميل من عملاء مؤسسات الاتصال الجزائرية. وقد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين الإعلانات ورضا العملاء وبين الإعلانات والولاء كما توصلت إلى أنّ الإعلانات في مؤسسات الاتصال الجزائرية تتم بطريقة علمية وذلك من حيث وضوح أهدافها وجودة تصميمها. [ABSTRACT FROM AUTHOR]
Copyright of Cybrarians Journal is the property of Cybrarians Journal and its content may not be copied or emailed to multiple sites or posted to a listserv without the copyright holder's express written permission. However, users may print, download, or email articles for individual use. This abstract may be abridged. No warranty is given about the accuracy of the copy. Users should refer to the original published version of the material for the full abstract. (Copyright applies to all Abstracts.)
قاعدة البيانات: Supplemental Index