دور العلاقات العامة في الترويج للسياحة من وجهة نظر مسؤولي العلاقات العامة في شركات السياحة والسفر الفلسطينية في غزة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور العلاقات العامة في الترويج للسياحة من وجهة نظر مسؤولي العلاقات العامة في شركات السياحة والسفر الفلسطينية في غزة
المصدر: ALBAHITH ALALAMI. 15:45-64
بيانات النشر: University of Baghdad - College of Mass Communication, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Medicine
الوصف: هدف البحث التعرف على دور العلاقات العامة في الترويج للسياحة في شركات السياحة والسفر الفلسطينية بغزة من وجهة نظر مسؤولي العلاقات العامة في شركات السياحة والسفر الفلسطينية في غزة. وقد اعتمدالبحث المنهج الوصفي التحليلي باعتباره الأكثر ملاءمة لمثل هذه الدراسات، حيث تم استخدام الاستبيان كأداة للحصول على المعلومات المطلوبة من المبحوثين. وتوصل البحث لكثير من النتائج من أهمها: 1- قلة نسبة النساء العاملات في مجال العلاقات العامة في المؤسسات السياحية الفلسطينية في قطاع غزة، حيث لم تزد النسبة عن 5%.2- وبينت أن الاتصال الوجاهي يعد من عناصر الاتصال التسويقي المتكامل للعلاقات العامة وفق ما رأى 92% من أفراد عينة الدراسة.واقترح الباحث عدة توصيات، منها:1- ضرورة منح شركات السياحة والسفر الفلسطينية المزيد من الاهتمام بدوائر وأقسام العلاقات العامة، وتوسيع صلاحياتها.2- العمل على تعزيز قدرات العاملين في مجال العلاقات العامة السياحية من خلال التأهيل، وعقد دورات تدريبية مستمرة حول الترويج الأمثل للسياحة.
تدمد: 2617-9318
1995-8005
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::0b6ec82585da8bbceec3086d58c81270
https://doi.org/10.33282/abaa.v15i59.956
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........0b6ec82585da8bbceec3086d58c81270
قاعدة البيانات: OpenAIRE