مساهمت الابتكار التسويقي في تنمية الميزة انتنافسية لمنظمات الأعمال الحديثة- دراسة ميدانية لمنظمة سويتلي بمحافظة الجلفة بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مساهمت الابتكار التسويقي في تنمية الميزة انتنافسية لمنظمات الأعمال الحديثة- دراسة ميدانية لمنظمة سويتلي بمحافظة الجلفة بالجزائر
المؤلفون: Khaled Gachi
المصدر: Dirassat Journal Economic Issue. 6:187-206
بيانات النشر: Amar Telidji University of Laghouat, 2015.
سنة النشر: 2015
تدمد: 2676-2080
2676-2013
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::0bae3a07fbe7eddfd15c4037f5df2dfc
https://doi.org/10.34118/djei.v6i1.365
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........0bae3a07fbe7eddfd15c4037f5df2dfc
قاعدة البيانات: OpenAIRE