محاولة إسقاط البعد التسويقي على أنشطة المسجد كمنظمة غير ربحية : مع التركيز على مهام إمام المسجد

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: محاولة إسقاط البعد التسويقي على أنشطة المسجد كمنظمة غير ربحية : مع التركيز على مهام إمام المسجد
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 4:93-99
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2015.
سنة النشر: 2015
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::14dbf0c69528eace90e51e943a653bae
https://doi.org/10.12816/0010425
رقم الأكسشن: edsair.doi...........14dbf0c69528eace90e51e943a653bae
قاعدة البيانات: OpenAIRE