نموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول : دراسة ميدانية = The Suggested Model for Strengthening the Chances of the Egyptian Consumer Acceptance of Mobile Marketing

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: نموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول : دراسة ميدانية = The Suggested Model for Strengthening the Chances of the Egyptian Consumer Acceptance of Mobile Marketing
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 10:598-623
بيانات النشر: The University of Jordan, 2014.
سنة النشر: 2014
مصطلحات موضوعية: Marketing, Accounting, Business, Management and Accounting (miscellaneous), Advertising, Risk acceptance, Business, Mobile marketing, Management Information Systems
تدمد: 1815-8633
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::15deabf0bde00f412a40a03e914ce8aa
https://doi.org/10.12816/0025741
رقم الأكسشن: edsair.doi...........15deabf0bde00f412a40a03e914ce8aa
قاعدة البيانات: OpenAIRE