أثر التسويق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء في الأردن = The Impact of Social Media Marketing on Purchase Intention in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء في الأردن = The Impact of Social Media Marketing on Purchase Intention in Jordan
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 12:519-530
بيانات النشر: The University of Jordan, 2016.
سنة النشر: 2016
مصطلحات موضوعية: Marketing, Accounting, Business, Management and Accounting (miscellaneous), Advertising, Business, Management Information Systems, Social media marketing
تدمد: 1815-8633
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::23725b21cca7667fc6328b9b55fdb46c
https://doi.org/10.12816/0033321
رقم الأكسشن: edsair.doi...........23725b21cca7667fc6328b9b55fdb46c
قاعدة البيانات: OpenAIRE