دور الاتصال التسويقي في حماية حقوق المستهلك الجزائري: دراسة حالة مديرية التجارة لولاية باتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الاتصال التسويقي في حماية حقوق المستهلك الجزائري: دراسة حالة مديرية التجارة لولاية باتنة
المصدر: دراسات. :232
بيانات النشر: Amar Telidji University of Laghouat, 2017.
سنة النشر: 2017
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2f2aa28d8c228679b8844d33170d0285
https://doi.org/10.34118/0136-000-053-019
رقم الأكسشن: edsair.doi...........2f2aa28d8c228679b8844d33170d0285
قاعدة البيانات: OpenAIRE