Data Literacy as a Pathway to Data Science at Georgia Tech

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Data Literacy as a Pathway to Data Science at Georgia Tech
المؤلفون: Ameet Doshi, Alison Valk, Ximin Mi, Jay Forrest, Catherine Murray-Rust
المصدر: The Data Science Revolution. :6-15
بيانات النشر: Association of Research Libraries, 2019.
سنة النشر: 2019
مصطلحات موضوعية: Geography, Planning and Development, Georgia tech, Library science, Sociology, Data literacy, Management, Monitoring, Policy and Law
تدمد: 1947-4911
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::33a11eb03333da8b9f992abc90f8d665
https://doi.org/10.29242/rli.298.2
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........33a11eb03333da8b9f992abc90f8d665
قاعدة البيانات: OpenAIRE