أهمية تطبيق مفهوم التسويق المصرفي الإسلامي في المصارف الإسلامية من وجهة نظر العملاء ( الزبائن ) : دراسة حالة بنك البركة بالجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أهمية تطبيق مفهوم التسويق المصرفي الإسلامي في المصارف الإسلامية من وجهة نظر العملاء ( الزبائن ) : دراسة حالة بنك البركة بالجزائر
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 3:23-43
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2014.
سنة النشر: 2014
مصطلحات موضوعية: Sociology, Management, Islamic marketing
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::36bd791e7995a9077d2f509857686ea1
https://doi.org/10.12816/0007369
رقم الأكسشن: edsair.doi...........36bd791e7995a9077d2f509857686ea1
قاعدة البيانات: OpenAIRE