دور تخطيط النقل و التسويق الإقليمي في تثمين صورة و هوية مدينة قسنطينة كعاصمة للثقافة العربية لسنة 2015 : دراسة استطلاعية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور تخطيط النقل و التسويق الإقليمي في تثمين صورة و هوية مدينة قسنطينة كعاصمة للثقافة العربية لسنة 2015 : دراسة استطلاعية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 4:127-142
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2015.
سنة النشر: 2015
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::382804999511d80c9d95c4f33f94ebbe
https://doi.org/10.12816/0010442
رقم الأكسشن: edsair.doi...........382804999511d80c9d95c4f33f94ebbe
قاعدة البيانات: OpenAIRE