إدارة العلاقة مع الزبون (CRM) :, وجه من أوجه التسويق المعاصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إدارة العلاقة مع الزبون (CRM) :, وجه من أوجه التسويق المعاصر
المصدر: مجلة الاقتصاد والتنمية البشرية. :348
بيانات النشر: Journal of Economics and Human Development, 2017.
سنة النشر: 2017
مصطلحات موضوعية: business.industry, Business administration, media_common.quotation_subject, Loyalty, Customer relationship management, business, Value (mathematics), Mathematics, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4446717ab23956176e2d6fbc71acd0f0
https://doi.org/10.35658/1445-000-016-027
رقم الأكسشن: edsair.doi...........4446717ab23956176e2d6fbc71acd0f0
قاعدة البيانات: OpenAIRE