علاقة التسویق بالمحتوى الرقمی عبر منصات التواصل الاجتماعی بارتباط المستهلك المصری بالعلامة التجاریة ونیته الشرائیة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: علاقة التسویق بالمحتوى الرقمی عبر منصات التواصل الاجتماعی بارتباط المستهلك المصری بالعلامة التجاریة ونیته الشرائیة
المصدر: المجلة المصریة لبحوث الرأى العام. 21:505-569
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2022.
سنة النشر: 2022
مصطلحات موضوعية: Geography, Planning and Development, Management, Monitoring, Policy and Law
تدمد: 1110-5844
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::54e6d173d02d5570d536038103f1d8e4
https://doi.org/10.21608/joa.2023.284167
رقم الأكسشن: edsair.doi...........54e6d173d02d5570d536038103f1d8e4
قاعدة البيانات: OpenAIRE