أخلاقيات التسويق من منظور الفكر الاقتصادي الإسلامي في ظل المتغيرات المعاصرة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أخلاقيات التسويق من منظور الفكر الاقتصادي الإسلامي في ظل المتغيرات المعاصرة
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5:83-91
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2016.
سنة النشر: 2016
مصطلحات موضوعية: Marketing ethics, Islamic economics, Sociology, Social science
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5508400c4439f853de67e8146c9eda9d
https://doi.org/10.12816/0017792
رقم الأكسشن: edsair.doi...........5508400c4439f853de67e8146c9eda9d
قاعدة البيانات: OpenAIRE