وسائل الإعلام الاجتماعية وأثره في إستراتيجية التسويق الفندقي من خلال الخدمة الاستباقية (لعينة من الفنادق السياحية في بغداد)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: وسائل الإعلام الاجتماعية وأثره في إستراتيجية التسويق الفندقي من خلال الخدمة الاستباقية (لعينة من الفنادق السياحية في بغداد)
المصدر: آداب الكوفة. :525
بيانات النشر: University of Kufa, 2019.
سنة النشر: 2019
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::57878ba68df8fdf7d0d1ad8386c2e512
https://doi.org/10.36317/0826-011-039-020
رقم الأكسشن: edsair.doi...........57878ba68df8fdf7d0d1ad8386c2e512
قاعدة البيانات: OpenAIRE