تأثير التسويق الڤايروسي في ثقة الزبون: دراسة تحليلية في شركة آسيا سيل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق الڤايروسي في ثقة الزبون: دراسة تحليلية في شركة آسيا سيل
المؤلفون: Amer Abdul latif Kadhum, null Mustafa Salah Gumer, null Akram Naeem Qasim
المصدر: Journal of Techniques. 5:193-202
بيانات النشر: Middle Technical University, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Medicine
الوصف: هدفت الدراسة الى التعرف على دور التسويق الڤايروسي في تعزيز ثقة الزبون في قطاع شركات الاتصالات في العراق، باستخدام تقنيات حديثة حول الاتصال والتواصل مع الزبائن، وانطلقت الدراسة من مشكلة تم التعبير عنها بعدد من التساؤلات الفكرية والتطبيقية ، الفلسفة النظرية والدلالات الفكرية للمتغيرات التي تناولتها الدراسة (التسويق الفيروسي وثقة الزبون)، وتعّد من الأطر الفكرية الحديثة على البيئة العراقية، وتم تطبيق هذه الدراسة على شركة آسياسيل للهاتف النقال في العراق، ومن خلال عينة قصدية متكونة من (50) منتسباً يشغلون مناصب إدارية، وقد تم اعتماد المنهج التحليلي الوصفي من خلال تصميم استبانة لجمع البيانات اللازمة، وبرزت أهمية الدراسة من حداثة المتغيرات التي تناولتها، وقد كان اهم النتائج ان هناك تأثيراً للتسويق الڤايروسي في ثقة الزبون، وبناءً على ذلك تم تقديم مجموعة من التوصيات، التي كان أهمها ضرورة التوجه الى التسويق الالكتروني عبر مختلف الشبكات، ولا سيما ما أظهرته البيئة العراقية من نمو متزايد ومتسارع في استخدام هذه الشبكات، مع ضرورة الاهتمام بالهيكل التنظيمي للشركة عينة الدراسة، الذي يتوجب عليه إدارة الحملة التسويقية عبر موقع الشركة الالكتروني.
تدمد: 2708-8383
1818-653X
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5aa4befb11d8ee1c97aaf86857b1df73
https://doi.org/10.51173/jt.v5i1.1218
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........5aa4befb11d8ee1c97aaf86857b1df73
قاعدة البيانات: OpenAIRE