Conceptual and Procedural Knowledge of Students of Nepal in Algebra: A Mixed Method Study

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Conceptual and Procedural Knowledge of Students of Nepal in Algebra: A Mixed Method Study
المؤلفون: Netra Kumar Manandhar, Shiva Datta Dawadi, Binod Prasad Pant
المصدر: Contemporary Mathematics and Science Education. 3:ep22005
بيانات النشر: Bastas Publications, 2022.
سنة النشر: 2022
مصطلحات موضوعية: General Medicine
تدمد: 2634-4076
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5dd99e806ddc9a8c18bbb97e9c8ea181
https://doi.org/10.30935/conmaths/11723
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........5dd99e806ddc9a8c18bbb97e9c8ea181
قاعدة البيانات: OpenAIRE