أثر ممارسات التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للأطباء في المستشفيات العمومية: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للأطباء في المستشفيات العمومية: دراسة ميدانية
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. :128
بيانات النشر: Al-Riyada for Business Economics Journal, 2019.
سنة النشر: 2019
مصطلحات موضوعية: Business administration, Job satisfaction, Internal marketing, Psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::60390c2d09ffd9180d456ac469a9d1d2
https://doi.org/10.37165/2034-005-002-009
رقم الأكسشن: edsair.doi...........60390c2d09ffd9180d456ac469a9d1d2
قاعدة البيانات: OpenAIRE