التسويق الدولي ودوره في تطوير الاستثمار الأجنبي المباشر :, دراسة في ضوء نظريات تدويل النشاط التسويقي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الدولي ودوره في تطوير الاستثمار الأجنبي المباشر :, دراسة في ضوء نظريات تدويل النشاط التسويقي
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. :43
بيانات النشر: The Universite Hassiba Benbouali de Chlef, 2016.
سنة النشر: 2016
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::65ad8852ca99aa6020d44f4780df7599
https://doi.org/10.33858/0470-000-014-003
رقم الأكسشن: edsair.doi...........65ad8852ca99aa6020d44f4780df7599
قاعدة البيانات: OpenAIRE