استراتیجیات إعلان الجوریلا نهج نظری

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استراتیجیات إعلان الجوریلا نهج نظری
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة.
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2021.
سنة النشر: 2021
الوصف: في السيناريو الاقتصادي الحالي، يتعرض الناس لعدد هائل من الرسائل التجارية التي لا يمکن إدراکها إلا إذا جذبت الانتباه من الوهلة الأولي. يتطور العملاء في تجنب التأثر بالإعلانات التقليدية، سواء باستخدام تقنية تکنولوجية جديدة أو ببساطة عن طريق صدها عقليا. لذا استخدم المعلنون بعض الوسائط الإعلانية الجديدة التي لم ترق إلى توقعات الجمهور، وأدرکوا أنهم بحاجة إلى استخدام أساليب واستراتيجيات وتقنيات مبتکرة ومبتکرة وغير تقليدية للحفاظ على عملائهم. تعرض استراتيجيات اعلان الجوريلا أفکارا إبداعية مقدمة ديناميکيا بأساليب غير تقليدية في الأماکن التي يکون الإعلان فيها أقل توقعا. والهدف هو مفاجأة المستهلک واثارة اهتمامه وسحره وتحريکه. تتميز استراتيجيات اعلان الجوريلا بأنها أکثر إبداعا وجاذبية من الطرق التقليدية. توصف استراتيجيات اعلان الجوريلا بأنها خيالية، غير نمطية، غير عادية، أصلية، مثيرة، مرنة، ديناميکية، مبتکرة، خلاقة، وروح الدعابة. هناک ثلاث تأثيرات تميز استراتيجيات اعلان الجوريلا عن الأساليب التقليدية، وهي المفاجأة والانتشار والتکلفة المنخفضة. الهدف من هذه الورقة هو المساهمة في إنشاء نهج نظري لاستراتيجيات اعلان الجوريلا من خلال تناول ما يلي: ما هو أصل إعلان الجوريلا ؟، ما هي الاختلافات بين استراتيجيات اعلان الجوريلا واستراتيجيات الإعلان التقليدية ؟، ما هي الفلسفة ومبادئ استراتيجيات اعلان الجوريلا؟ وما هي أشکال اعلان الجوريلا؟. تفترض هذه الورقة أن استخدام استراتيجيات اعلان الجوريلا يترک انطباعا أکثر قيمة على المستهلکين، واستخدام إعلان الجوريلا يصور العلامات التجارية على أنها مبتکرة ومثيرة. يتم تحليل الأشکال الرئيسية لاستراتيجيات حرب العصابات في هذه الورقة بما في ذلک الإعلان المحيطي والإعلان المتخفي وتسوق التسلل والتسويق الفيروسي ودافعي العلامات التجارية وتسويق المشاهير وتسويق ألعاب الفيديو وجوريلا موبايل ووضع المنتج والإعلان التجريبي والتسويق التابع وإعلان المصعد وإعلان الحمام والإعلان العابر والإعلان الجوي.
تدمد: 2357-0342
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6c5e30baf512b906380bb4b8a579f5d7
https://doi.org/10.21608/mjaf.2020.30679.1623
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........6c5e30baf512b906380bb4b8a579f5d7
قاعدة البيانات: OpenAIRE