العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية)
المصدر: المجلة المصرية للدراسات التجارية. 47:189-229
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
تدمد: 2785-9703
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6e4479b579b0b16d58a1d5d82c22c59b
https://doi.org/10.21608/alat.2023.298615
رقم الأكسشن: edsair.doi...........6e4479b579b0b16d58a1d5d82c22c59b
قاعدة البيانات: OpenAIRE