التسويق الإلكتروني والمستهلك 'الجديد':, ميول واتجاهات المستهلك المصري نحو التسويق الإلكتروني

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإلكتروني والمستهلك 'الجديد':, ميول واتجاهات المستهلك المصري نحو التسويق الإلكتروني
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :274
بيانات النشر: Economic Researcher Review, 2021.
سنة النشر: 2021
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::70a0af0ececfc4b7761c0e0034d547b5
https://doi.org/10.35391/1894-009-001-018
رقم الأكسشن: edsair.doi...........70a0af0ececfc4b7761c0e0034d547b5
قاعدة البيانات: OpenAIRE