أثر التسويق عبر الهواتف الذكية على اتجاهات الزبائن– دراسة على عينة من زبائن مؤسسة Qooxy بولاية سطيف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق عبر الهواتف الذكية على اتجاهات الزبائن– دراسة على عينة من زبائن مؤسسة Qooxy بولاية سطيف
المؤلفون: Battouche Oumaima Houria Malek
سنة النشر: 2020
اللغة: Slovak
DOI: 10.13140/rg.2.2.17920.20483
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::750d0c9a4c3a6255a9b3fbf4bb510563
رقم الأكسشن: edsair.doi...........750d0c9a4c3a6255a9b3fbf4bb510563
قاعدة البيانات: OpenAIRE
الوصف
DOI:10.13140/rg.2.2.17920.20483