التسويق الداخلي كمفهوم لإدارة الموارد البشرية و أثره على جودة خدمات المعلومات : دراسة ميدانية بجامعة بسكرة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الداخلي كمفهوم لإدارة الموارد البشرية و أثره على جودة خدمات المعلومات : دراسة ميدانية بجامعة بسكرة
المصدر: The Jordanian Journal for Library and Information Science. 49:85-126
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2014.
سنة النشر: 2014
مصطلحات موضوعية: Sociology, Internal marketing, Management
تدمد: 2308-0981
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::775857671ca477c8e3dde92c5d78e159
https://doi.org/10.12816/0005220
رقم الأكسشن: edsair.doi...........775857671ca477c8e3dde92c5d78e159
قاعدة البيانات: OpenAIRE