توجهات المستهلك الجزائري نحو العلامات الإسلامية في ظل مبادئ التسويق الإسلامي : دراسة ميدانية حول سوق اللحوم المجمدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توجهات المستهلك الجزائري نحو العلامات الإسلامية في ظل مبادئ التسويق الإسلامي : دراسة ميدانية حول سوق اللحوم المجمدة
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 2:6-29
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2013.
سنة النشر: 2013
مصطلحات موضوعية: Sociology, Social science, Islamic marketing
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::787785f5fadedf7efce77eb8ce31e62e
https://doi.org/10.12816/0001358
رقم الأكسشن: edsair.doi...........787785f5fadedf7efce77eb8ce31e62e
قاعدة البيانات: OpenAIRE