أثر إدارة المعرفة السوقية في تطبيق التسويق الريادي من وجهة نظر مديري الشركات ورجال التسويق:, دراسة تطبيقية شركات ومصانع سعيد لإنتاج المواد الغذائية بالسودان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر إدارة المعرفة السوقية في تطبيق التسويق الريادي من وجهة نظر مديري الشركات ورجال التسويق:, دراسة تطبيقية شركات ومصانع سعيد لإنتاج المواد الغذائية بالسودان
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. :20
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2022.
سنة النشر: 2022
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::79201261c776b92ed2a7ae09e1221278
https://doi.org/10.52471/1470-007-002-002
رقم الأكسشن: edsair.doi...........79201261c776b92ed2a7ae09e1221278
قاعدة البيانات: OpenAIRE