التسويق الخيري ودوره في زيادة موارد الجمعيات الخيرية = Charity Marketing and its Role in Increasing Resources for Charities

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الخيري ودوره في زيادة موارد الجمعيات الخيرية = Charity Marketing and its Role in Increasing Resources for Charities
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:351-370
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2018.
سنة النشر: 2018
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing
تدمد: 2437-0754
2335-1039
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
https://doi.org/10.12816/0051977
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
قاعدة البيانات: OpenAIRE