أثر الذكاء الاصطناعی التسویقی على إدارة علاقات العملاء CRM: بالتطبیق على عملاء الأسواق الإلكترونیة فی مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الذكاء الاصطناعی التسویقی على إدارة علاقات العملاء CRM: بالتطبیق على عملاء الأسواق الإلكترونیة فی مصر
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات والبحوث المالیة والتجاریة. 4:289-331
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Economics, Econometrics and Finance
تدمد: 2682-4531
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7ed15e4975b18a160058c1d1e65a1d9c
https://doi.org/10.21608/cfdj.2023.289160
رقم الأكسشن: edsair.doi...........7ed15e4975b18a160058c1d1e65a1d9c
قاعدة البيانات: OpenAIRE