Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2021.
سنة النشر:
2021
الوصف:
في البيئة التنافسية الحالية لبيع التجزئة، يکافح تجار التجزئة من أجل زيادة مبيعاتهم ونقل علاماتهم التجارية إلى جمهور عريض وأفضل طريقة لتحقيق هذا الغرض هي النظر في أهمية الترويج البصري. يؤکد Ries (2012) أن الجماليات داخل بيئة محلات بيع التجزئة لا تؤثر فقط على مستوى راحة المتسوق ولکن يمکن أن تؤثر على معنويات الموظفين وإنتاجيتهم. يساعد الترويج البصري تجار التجزئة على بناء صورة قوية وإيجابية لمتجرهم. الترويج البصري هو العملية التي من خلالها يصبح عرض متجر البيع بالتجزئة للمنتجات جذابا ومغريا وجاذبا للعملاء، ليس فقط کحافز لدخول المتجر ، ولکن لخلق انطباع في ذهن العميل. يناقش Van den Bosch, De Jong and Elving (2005) بأن الرسائل المرئية في الهوية المؤسسية تفيد المنظمة في الرؤية والتميز والأصالة والشفافية واتساق هوية الشرکة. وبالتالي، يفترض أن يکون عرض النوافذ مع الرسائل المرئية المختلفة للشرکة مسؤولا عن توصيل هوية الشرکة. يناقش Westcott Alessandri, (2001) بأن العروض المرئية يمکن أن تجسر باستمرار مهمة الشرکة وهوية الشرکة. يناقش Topalian, (1984) بأن الترويج البصري يدعم التواصل الفعال للشرکات لأنه يأتي مع الفهم العميق داخل الشرکة من حيث ماهية الشرکة وما تمثله الشرکة. إن الغرض من هذه الورقة البحثية هو التحقق من أهمية الترويج البصري کوسيلة للتواصل، وتحليل کيفية إيصال الترويج البصري للهوية المؤسسية للمحلات التجارية. أهمية هذه الورقة البحثية هو المساهمة في فهم التأثير المقنع للتسويق البصري في تکوين الانطباع الأول لدي المستهلک، وتمثيل وتعزيز الهوية المؤسسية للشرکة. أهم النتائج الرئيسية لهذه الورقة البحثية هي: إن الترويج البصري هي استراتيجية محلات بيع التجزئة التي تزيد من جمالية التصميم بقصد زيادة المبيعات. يظل الترويج البصري قناة مهمة لايصال الهوية المؤسسية للشرکات.