أثر بعض عناصر المزيج التسويقي الخدمي للمعلومة المكتبية في تشكيل الصورة الذهنية لدى مستخدمي المكتبات العامة في الأردن = The Impact of Some Marketing Service Mix Factors of Library News Item in Formulating Image to Public Libraries Users in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر بعض عناصر المزيج التسويقي الخدمي للمعلومة المكتبية في تشكيل الصورة الذهنية لدى مستخدمي المكتبات العامة في الأردن = The Impact of Some Marketing Service Mix Factors of Library News Item in Formulating Image to Public Libraries Users in Jordan
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات الإدارية و الاقتصادية. 1:107-136
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2015.
سنة النشر: 2015
مصطلحات موضوعية: Service (business), Engineering, business.industry, Advertising, Marketing, business
تدمد: 2410-3349
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::841cc26d4e83c036132c25457a77923e
https://doi.org/10.12816/0027506
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........841cc26d4e83c036132c25457a77923e
قاعدة البيانات: OpenAIRE