مفهوم التسويق الإسلامي كما يدركه الباحثون في الفقه و الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية قسنطينة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مفهوم التسويق الإسلامي كما يدركه الباحثون في الفقه و الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية قسنطينة
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 3:80-91
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2014.
سنة النشر: 2014
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::942789f42197ab37a1a74f76890afa13
https://doi.org/10.12816/0007380
رقم الأكسشن: edsair.doi...........942789f42197ab37a1a74f76890afa13
قاعدة البيانات: OpenAIRE