تأثیر التسویق عبر وسائل التواصل الاجتماعی علی نیة الشراء : تحلیل الدور الوسیط للوعی بالعلامة والکلمة المنطوقة الکترونیاً دراسة تطبیقیة علی خدمات شرکات الهاتف المحمول فی مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثیر التسویق عبر وسائل التواصل الاجتماعی علی نیة الشراء : تحلیل الدور الوسیط للوعی بالعلامة والکلمة المنطوقة الکترونیاً دراسة تطبیقیة علی خدمات شرکات الهاتف المحمول فی مصر
المصدر: المجلة العلمیة للإقتصاد و التجارة. 50:441-486
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2020.
سنة النشر: 2020
الوصف: هدفت هذه الدراسة الي تحديد تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي علي نية الشراء لخدمات شرکات الهاتف المحمول في مصر مع دراسة الدور الوسيط للوعي بالعلامة التجارية والکلمة المنطوقة الکترونيا وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي التحليل ، حيث تم تطوير استبانة مکونة من (25) عبارة لجمع البيانات. وتم جمع البيانات المطلوبة من عينة بلغت (384) مفردة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتم تحليل البيانات باستخدام برنامج spss لاختبار فروض الدراسة ، وقد أظهرت نتائج الدراسة وجود تأثير إيجابي للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي علي الوعي بالعلامة التجارية، والکلمة المنطوقة الکترونيا و نية الشراء للعلامة التجارية . کما أظهرت نتائج الدراسة أنه يوجد تأثير إيجابي للوعي بالعلامة التجارية علي الکلمة المنطوقة الکترونيا، ونية الشراء . ، وان هناک تأثير إيجابي للکلمة المنطوقة الکترونيا علي نية الشراء للعلامة التجارية.
تدمد: 2636-2562
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9631b41efb906d44f61161e3a8df5801
https://doi.org/10.21608/jsec.2020.99534
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........9631b41efb906d44f61161e3a8df5801
قاعدة البيانات: OpenAIRE