فاعلية توظيف استراتيجيات التسويق الإبتكاري في تعزيز الولاء للعلامة التجارية (دراسة ميدانية)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية توظيف استراتيجيات التسويق الإبتكاري في تعزيز الولاء للعلامة التجارية (دراسة ميدانية)
المصدر: مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية. 34:3-37
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Medicine
تدمد: 2735-329X
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9c200f55feab0bba55c3aa8b5afe3040
https://doi.org/10.21608/sjam.2023.208652.1986
رقم الأكسشن: edsair.doi...........9c200f55feab0bba55c3aa8b5afe3040
قاعدة البيانات: OpenAIRE