الدور الوسیط لرضا العملاء فی العلاقة بین التسویق الحسی ونیة تکرار الزیارة دراسة میدانیة على المطاعم بمحافظة المنوفیة
التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان:
الدور الوسیط لرضا العملاء فی العلاقة بین التسویق الحسی ونیة تکرار الزیارة دراسة میدانیة على المطاعم بمحافظة المنوفیة
المصدر:
المجلة العلمیة للإقتصاد و التجارة. 51:13-68
بيانات النشر:
Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2021.
سنة النشر:
2021
الوصف:
يهدف هذا البحث إلى الکشف عن أثر أبعاد التسويق الحسي الخمسة (البصر، السمع ، الشم ، التذوق ، اللمس) على کلا من رضا العملاء ونية تکرار بمطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث ، بالإضافة إلى تحديد أثر رضا عملاء مطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث على نية تکرارهم الزيارة، وأخيرا قياس الدور الوسيط لرضا عملاء مطاعم محافظة المنوفية الخاضعة للبحث العلاقة بين التسويق الحسي بأبعاده الخمسة (البصر، السمع ، الشم ، التذوق ، اللمس) ونية تکرارهم الزيارة، وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها يوجد تأثير معنوي لأبعاد التسويق الحسي مجتمعة على کلا من رضا العملاء ونية تکرار الزيارة کلا على حدة ، کما تم التوصل إلى زيادة تأثير کافة أبعاد التسويق الحسي مجتمعة علي نية تکرار الزيارة وذلک عند توسيط رضا العملاء.