أثر التدقيق التسويقي على الحصة السوقية : دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة في مدينة السلط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التدقيق التسويقي على الحصة السوقية : دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة في مدينة السلط
المصدر: Jordan Journal of Applied Science: Humanities Sciences Series. 17:275-290
بيانات النشر: Applied Science Private University, 2015.
سنة النشر: 2015
مصطلحات موضوعية: Mechanical Engineering, Business administration, Energy Engineering and Power Technology, Business, Management Science and Operations Research
تدمد: 1605-2579
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::aa99a45f6b9c10b7beb87a7b8e12a940
https://doi.org/10.12816/0029442
رقم الأكسشن: edsair.doi...........aa99a45f6b9c10b7beb87a7b8e12a940
قاعدة البيانات: OpenAIRE