الإعلانات التجارية و الحوافز البيعية من الضرورة التسويقية إلى الانتكاسة الأخلاقية : الضوابط الإسلامية لترشيد الممارسات التسويقية و حماية المستهلكين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلانات التجارية و الحوافز البيعية من الضرورة التسويقية إلى الانتكاسة الأخلاقية : الضوابط الإسلامية لترشيد الممارسات التسويقية و حماية المستهلكين
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 3:50-59
بيانات النشر: International Islamic Marketing Association, 2014.
سنة النشر: 2014
تدمد: 2225-5850
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ad3053d6271b5d6bd5801ea5f0474e4e
https://doi.org/10.12816/0007363
رقم الأكسشن: edsair.doi...........ad3053d6271b5d6bd5801ea5f0474e4e
قاعدة البيانات: OpenAIRE