دور التسويق الأخضر في توجيه سلوك المستهلكين نحو حماية البيئة:, دراسة حالة منتوج السيرغاز GPL-C

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الأخضر في توجيه سلوك المستهلكين نحو حماية البيئة:, دراسة حالة منتوج السيرغاز GPL-C
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. :269
بيانات النشر: Strategy and Development Review, 2019.
سنة النشر: 2019
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ae99f048671d92cc7cb72e075307606e
https://doi.org/10.34276/1822-009-997-014
رقم الأكسشن: edsair.doi...........ae99f048671d92cc7cb72e075307606e
قاعدة البيانات: OpenAIRE