تأثیرأخلاقیات التسویق على ولاء العملاء: الدور الوسیط للصورة الذهنیة: دراسة میدانیة على عملاء شركات اتصالات المحمول

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثیرأخلاقیات التسویق على ولاء العملاء: الدور الوسیط للصورة الذهنیة: دراسة میدانیة على عملاء شركات اتصالات المحمول
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات والبحوث المالیة والتجاریة. 4:479-510
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Economics, Econometrics and Finance
تدمد: 2682-4531
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::aefad4c3905cfc43b1a77ed6cb04c8ec
https://doi.org/10.21608/cfdj.2023.289164
رقم الأكسشن: edsair.doi...........aefad4c3905cfc43b1a77ed6cb04c8ec
قاعدة البيانات: OpenAIRE