دراسة تحليلية للعوامل التي تحد من استخدام التسويق الإلكتروني بشركات التأمين السودانية = An Analytical Study of the Factors That Limits the Use of E-Marketing in Sudanese Insurance Companies

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دراسة تحليلية للعوامل التي تحد من استخدام التسويق الإلكتروني بشركات التأمين السودانية = An Analytical Study of the Factors That Limits the Use of E-Marketing in Sudanese Insurance Companies
المصدر: مجلة أماراباك. 7:87-104
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2016.
سنة النشر: 2016
مصطلحات موضوعية: Actuarial science, Business administration, Business
تدمد: 2161-3621
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b39db31a75c3d7a6d1c61b60f73bc8c4
https://doi.org/10.12816/0024737
رقم الأكسشن: edsair.doi...........b39db31a75c3d7a6d1c61b60f73bc8c4
قاعدة البيانات: OpenAIRE