أثر المزيج التسويقي للخدمات المالية على رضا الزبون باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية وتحليل المسار:, دراسة حالة مؤسسة بريد الجزائر بالمسيلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر المزيج التسويقي للخدمات المالية على رضا الزبون باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية وتحليل المسار:, دراسة حالة مؤسسة بريد الجزائر بالمسيلة
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. :273
بيانات النشر: Economic Researcher Review, 2020.
سنة النشر: 2020
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bd3bfb744147aa13982110191099dbdd
https://doi.org/10.35391/1894-008-002-020
رقم الأكسشن: edsair.doi...........bd3bfb744147aa13982110191099dbdd
قاعدة البيانات: OpenAIRE