علم التســــویق فی ضــــوء القرآن الکـــــــریم : دراسة موضوعیة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: علم التســــویق فی ضــــوء القرآن الکـــــــریم : دراسة موضوعیة
المصدر: المجلة العلمیة لکلیة القران الکریم للقراءات وعلومها بطنطا. 7:904-940
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2021.
سنة النشر: 2021
مصطلحات موضوعية: Profit (accounting), Consumer loyalty, Sociology, Market environment, Social science, Marketing science
الوصف: ملخص البحــــــــث: علم التسويق من العلوم الحديثة، التي دخلت في کل المجالات الربحية وغير الربحية، وعلى جميع المستويات الفردية والجماعية، وقد تناول البحث هذا العلم في ضوء القرآن الکريم من جميع جوانبه، وتحدث عن أهدافه وأهميته في ضوء القرآن الکريم. وتحدث أيضا على البيئة التسويقية، الداخلية منها والخارجية، وحديث القرآن الکريم عن أهمية البيئة فى التسويق. کما تناول البحث حديث القرآن الکريم عن تسويق الأفکار، وعن الفرصة التسويقية، وولاء المستهلک، من خلال ما جاء في سورة عبس. Abstract: Marketing science is one of the modern sciences, which has entered into all areas of profit and non-profitability, At all individual and collective levels, the research dealt with this science in the light of the Holy Qur’an in all its aspects, and talked about its objectives and importance in the light of the Holy Qur’an. He also spoke about the marketing environment, both internal and external, and the hadith of the Noble Qur’an about the importance of the environment over marketing. The research also dealt with the hadith of the Noble Qur’an about marketing ideas, marketing opportunity, and consumer loyalty, through what was mentioned in Surat Abs.
تدمد: 2636-2635
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bf9667608738564bee7df735a00cc9c6
https://doi.org/10.21608/qkt.2021.201543
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........bf9667608738564bee7df735a00cc9c6
قاعدة البيانات: OpenAIRE